الويب

الترتيب حسب

الرئيس سلام: الإطار الذي تم التوصل اليه اليوم مع اسرائيل برعاية أميركية هدفه تحقيق انسحاب اسرائيلي كامل واستعادة سيادة الدولة

الرئيس سلام: الإطار الذي تم التوصل اليه اليوم مع اسرائيل برعاية أميركية هدفه تحقيق انسحاب اسرائيلي كامل واستعادة سيادة الدولة

السفارة اللبنانية في واشنطن بعد توقيع اتفاق إطار مع إسرائيل: خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان

أعلنت السفارة اللبنانية في واشنطن اليوم عن توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين لبنان والولايات المتحدة وإسرائيل، بحضور وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو، في خطوة وصفتها السفارة بأنها "محطة بارزة في الجهود الديبلوماسية الرامية إلى إعادة الأمن والاستقرار والازدهار إلى لبنان".

بعد اتفاق الإطار… الرئيس عون: خطوة على طريق استعادة السيادة الكاملة

توجه الرئيس جوزاف عون الى الادارة الاميركية وعلى رأسها الرئيس دونالد ترامب، بـ"الشكر على ما بذل من جهود في استضافة المفاوضات ورعايتها ودعم موقف لبنان للوصول إلى الخطوة التي أعلنت اليوم".

السفارة اللبنانية في واشنطن: يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه وضمان وقف دائم للأعمال العدائية وتمكين المواطنين النازحين من العودة إلى ديارهم

السفارة اللبنانية في واشنطن: يمثل هذا الإنجاز خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان وسلامة أراضيه وضمان وقف دائم للأعمال العدائية وتمكين المواطنين النازحين من العودة إلى ديارهم

سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل

تشهد الساحة اللبنانية مرحلة مفصلية وتاريخية لاستعادة عناوين السيادة والاستقلال بشكل كامل وغير مجتزأ، وذلك مع تصاعد الضغوط الدولية والإقليمية الرامية إلى تثبيت سيادة الدولة وحصر السلاح بيد المؤسسات الشرعية.

ستريدا جعجع: إنقاذ لبنان يبدأ باستعادة الدولة قرارها الحر

شددت النائب ستريدا جعجع على أنّ إنقاذ لبنان لا يكون إلا من خلال تعزيز سلطة الدولة ومؤسساتها الدستورية وتمكينها من ممارسة كامل صلاحياتها على جميع الأراضي اللبنانية، بما يكرّس الاستقرار ويعيد الثقة الداخلية والخارجية بالدولة اللبنانية وقدرتها على حماية مواطنيها وتأمين مستقبلهم.

الصادق: الجيش أداة تنفيذية لقرار الدولة وليس مؤسسةً مستقلةً

أكد النائب وضاح الصادق أن الجيش ليس مؤسسةً مستقلةً تتخذ قراراتها خارج إطار القانون وهيكلية السلطة، بل هو أداةٌ تنفيذيةٌ للقرار السياسي الصادر عن الحكومة.

عائلات المفقودين الأربعة في الجنوب تطالب الدولة بكشف مصير أبنائها

نظّمت عائلات الشبان الأربعة المفقودين في الجنوب، علي قشمر ومحمد حسن وهادي رقة وجواد بزي، وقفة تضامنية أمام السرايا الحكومية للمطالبة بكشف مصيرهم، بعد فقدان الاتصال بهم منذ 15 حزيران خلال عودتهم إلى قراهم في القطاع الأوسط، في مناطق يسيطر عليها الاحتلال الإسرائيلي عقب إعلان وقف إطلاق النار.

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa